القائمة الرئيسية

الصفحات

عيناها .. قصة حب لأكثر من 30 عاماً

عيناها .. قصة حب لأكثر من 30 عاماً (خواطر)

عيناها .. قصة حب لأكثر من 30 عاماً - خواطر منصة تجربة
عيناها .. قصة حب لأكثر من 30 عاماً - خواطر على منصة تجربة
ساقتنى الأقدار إليها فوجدتنى مشدوداً إليها من أول يوم ، استطاعت بسحرها الغريب أن تأسر قلبى وعيناي وكل جوارحي ولم أكلف نفسى عناء مقاومة هذا الإعصار القوى فسلمت لها واستسلمت.

عيناها تأخذنى ببريقها الفتان ، تسبح بى فى عوالم لا أستطيع إدراكها بدونها ، أحب نظرتها للأشياء ، ولا أبالغ حين أقول أننى بالفعل أرى الكون بعينيها.

حبنا ليس مكتوباً فى القصص والروايات ، ولن تراه فى الأفلام والمسلسلات ، هى حكاية بلا كلام ، لغتها النظرات واللمسات والصمت الرهيب كما يقولون ، علاقة غريبة أجدنى فيها فى قمة الأنانية ، تلبي ندائي وقتما أردتها ، لم تخذلني أبداً فى أوقات احتياجى إليها ، وفى المقابل لا أذكر – مرة – طلبت فيها منى حبيبتى شيئاً لنفسها ، على العكس تماماً ، تعطى وتمنح بلا حدود ، وبلا مقابل.

لو غبت عنها لأيام أو ساعات أو حتى دقائق لا تشتكى لى ولا مني ، فأنا الجانى وأنا المجنى عليه ، تغلبنى أشواقى إليها ، فأهرع إلى حضنها الدافئ طالباً أن تغفر لى بُعدي عنها ، تمد إلي يداها فتأخذ وجهى بين راحتيها ، فتنسينى الأيام التى قضيتها بعيداً فى رحلة مع الأحباب أو الساعات التى اختلستها فى اللعب مع الأصحاب.

هى بلا شك حبى الأول ، قرينتى ... حبيبتى ... معشوقتى ، قصة حب امتدت لأكثر من ثلاثين عاماً ، بحلوها و مرها ، كانت بجوارى وأمام عيني فى كل لحظات انتصارى وانكسارى ، فى كل أوقات شجونى وجنونى و ها أنذا – مع خوفى عليها من عيون الحاسدين – أحاول أن أرد جميلها وأخلد ذكراها ، فمن له حبيبة كحبيبتى ؟؟
ومن له حبيبة كــ .. نظارتى ؟!

خواطر للكاتب والمصدر رقيم
بقلم: أحمد المُلّا

مقالات للكاتب أحمد المُلّا على منصة تجربة

01 - يا ليتني .. كلب بلدي

03 - الكرة التى لعبنا بها .. فلعبت بنا

هل أعجبك المقال :

تعليقات

محتويات المقال