إتفاقية الإستخدام

بإستخدامك لهذه المدونة، مدونة تجربة بأى وسيلة كانت، فأنت تقر بأنك قد قرأت هذه الإتفاقية وفهمتها وبأنك موافق على ما ورد فيها، لذا يرجى منك الاطلاع على هذه الشروط والأحكام بدقة.

إن كنت غير موافق على هذه الشروط ، فعليك ألا تتطلع على المعلومات الموجودة فى موقع tagrba.com.

الشروط والأحكام :

1. قبول الإتفاقية : أنت تقر بقبولك للشروط والأحكام الموجودة فى هذه الاتفاقية فيما يتعلق بموقع تجربة www.tagrba.com ، وتشمل كامل الاتفاق بيننا وبينك ، ويمكن تعديل هذه الاتفاقية من وقت لآخر من قبلنا دون إشعار مسبق إليك.
2. حقوق النشر : إن المحتوى والتصميم والتنظيم وجميع الأقسام الأخرى المتعلقة بموقعنا tagrba.com محمية بموجب قوانين الملكية الفكرية.
3. حدود الاستخدام : إن عرض أو طباعة أو تحميل أى محتوى من موقع تجربة يمنحك ترخيص محدود وغير حصرى بالاستعمال وحصرياً للإستخدام الشخصى والاستعمال العادل "Fair in use" لأغراض تعليمية غير ربحية وليس لإعادة النشر أو البيع أو أى إستخدام آخر. لا يجوز إعادة نشر أى جزء من أى محتوى بأى شكل من الأشكال بإستثناء الاستخدام الشخصى فقط.
4. التعديل والحذف : يحتفظ موقع tagrba.com بالحق فى تعديل او حذف أى معلومة أو أى محتوى موجود على الموقع.
5. الإقرار بالمسؤولية : أنت تقر بمسؤوليتك القانونية الكاملة والمنفردة عن دقة أى مواد أو معلومات أو بيانات أو صور تقوم بتحميلها كما أنك تقر بأن تلك المواد لا تخل أو تنتهك حقوق ملكية أطراف ثالثة.
6. نفى المسؤولية وحدودها : ان المحتوى المقدم من قبل موقع "تجربة - tagrba" يقدم كما هو ، وكل الضمانات سواء صريحة أو ضمنية تعتبر ملغاة. قد تحتوى المعلومات والخدمات على الديدان الالكترونية أو الأخطاء أو المشاكل التى قد تحد من فعاليتها. لا نتحمل نحن أو الأطراف المتآلفة أى مسؤولية من أى نوع نتيجة استخدامك لأى من المعلومات أو الخدمات. إن إنكار المسؤولية عن الضرر المنصوص عليه أعلاه عنصر رئيسي في الاتفاق ما بيننا. لن نكون مسؤولين تجاهك عن أي ضرر عارض أو خاص أو تابع من أي نوع نتيجة استخدامك للموقع.
7. سياسة الخصوصية : إن سياستنا للخصوصية تشكل جزءاً لا يتجزأ من هذه الاتفاقية ، كما قد يتم تعديلها من وقت لآخر.
8. الروابط الخاصة بالمواقع الاخرى : يحتوى موقعنا tagrba.com على روابط إلى مواقع أخرى لكننا غير مسؤولين عن دقة محتوى أى موقع مرتبط أو عن الآراء الواردة فى مثل هذه المواقع. إن تضمين رابط أى موقع على موقعنا لا يعنى موافقتنا أو مصادقتنا على ما ورد فيه ، فإن قمت بترك موقعنا والدخول إلى أى موقع مرتبط فإنك تقوم بذلك على مسؤوليتك الشخصية.
9. سياسة الـ "Cookies" وتحليلات جوجل "Google analytics" : موقع tagrba.com يستخدم الكوكيز الخاصة به وتقنيات مماثلة لحفظ بعض المعلومات وتعقب البيانات وعدد الزوار والمعلومات الخاصة بهم بالاضافة الى استخدام الكوكيز الخاصة بأطراف ثالثة كالمعلنين أو وكلات الاعلان الذين يضعون اعلانات على الموقع. كما يحتوي الموقع أيضًا على بعض المكونات المرسلة من Google Analytics ، وهي خدمة تحليلية لمدى ازدحام الشبكة العنكبوتية مزودة من قِبَل شركة غوغل في هذه الحالة أيضًا ، هي عبارة عن كوكيز الطرف الثالث يتم تجميعها وإدارتها بشكل مجهول الهوية من أجل مراقبة وتحسين أداء الموقع المضيف. يستخدم Google Analytics الكوكيز لتجميع وتحليل المعلومات حول طريقة استخدام الموقع. يتم تجميع تلك المعلومات من خلال Google Analytics ، والتي تقوم بمعالجتها بهدف إرسال تقرير إلى الموقع.

وهناك بعض الإتفاقيات الأخرى العامة :

1. توفر منصة تجربة إمكانية التعليق على المحتوى المنشور فيها، ويحق لك كما لكل المستخدمين المشاركة فى التعليقات، على ألا تقوم بنشر أى محتوى يمكن أن يكون ضاراً، غير مشروع، تشهيري، مخالف، مسئ، محرض، مضايق أو ما شابه ذلك.
2. أنت وحدك المسؤول عن التعليقات التى تشارك بها ولا تتحمل المدونة أي مسؤولية.
3. حقوق الملكية الفكرية للتعليقات تبقى مسجلة لك، لكن يحق لصاحب المدونة إعادة استخدام التعليقات فى أى نشاط متعلق بالمدونة دون الحاجة إلى طلب إذن مسبق من صاحب التعليق، بشرط أن يقوم بذكر إسم صاحب التلعليق ولا يعدل على التعليق بشكل يؤدى إلى التحريف فى معناه.
4. للتعليق فى منصة تجربة يُفضل ذكر إسمك الشخصي، يمكنك إستخدام إسم مستعار، لكن لا يسمح أبداً بإنتحال إسم أى شخص أو هيئة.
5. يفضل ذكر بريدك الإلكترونى الحقيقي عند التعليق، تلتزم منصة تجربة بعدم إستخدام هذا البريد فى أى نشاط سوى المراسلات الشخصية، وتلتزم بألا تسلم بريدك لإىل أى طرف ثالث دون إذن مسبق منك.
6. يجب عليك ألا تعدل أو تغير فى مواضيع المدونة أو إستخدامها بطرق غير مشروعة بأى طرق يمكن أن تضر أو تعطل المدونة.
7. تقوم منصة تجربة بجمع بعض البيانات الخاصة بك، مثل نوع المتصفح، نظام التشغيل، رقم الـ IP ،،، إلخ، والهدف من جمع هذه البيانات هو تحسين مستوى الخدمة.
8. يحق للمدونة مشاركة البيانات السابقة مع طرف ثالث دون أن تقوم بالربط بين هذه البيانات وهويتك الشخصية.
9. لا يحق لك نقل محتوى المدونة من مواضيع وشروحات وفيديوهات إلى موقعك بدون ذكر المصدر وهو مدونة تجربة مع رابط مباشر يؤدى إلى الموضوع الأصلي الذى تم نقله.
10. قد تتغير الإتفاقية من فترة لأخرى بما نراه مناسباً لهدف المدونة، لذا أرجو منك مراجعتها والتقيد بما فيها.

إخلاء للمسؤولية

1. نشر إعلانات المنتجات أو الخدمات والروابط الدعائية لا يعنى تزكيتها لها، ولا نقدم أى ضمانات جودة بخصوصها.
2. نعرض بمنصة تجربة مراجعات لخدمات مواقع ومؤسسات، قد تكون تلك المراجعات مدفوعة الأجر وقد تكون مجانية وبعضها الآخر قد نستخدم فيه روابط "affiliate" والتى تتيح لنا تحصيل عمولة معينة فى حالة اشتراكك أو شرائك من ذلك الرابط، وندون هذه المراجعات إستناداً إلى المعلومات التى نحصل عليها من مدراء تسويق هذه المواقع والمؤسسات، أو من تجربة خاصة أو من خلال معلومات عامة أخرى، ومنه فلا أقدم لك أى ضمانات خاصة بخصوص جودة المنتجات أو الخدمات.
3. نعرض كذلك تدوينات تحمل فى مضمونها سير ذاتية لأشخاص، استناداً إلى المراسلات أو المقابلات التى تتم بيننا، ورغم أننا سنطلع على الشهادات والوثائق التى تبين المستوى والكفاءات إلا أننا لا نضمن صحتها 100%، ومنه فإن أى مغالطات تقع مسؤوليتها على أصحابها.
4. منصة تجربة لا تتحمل مسؤولية الأضرار التى قد تكون ناتجة عن عدم حسن تطبيق بعض الشروحات والدروس!!