منصة تجربة

تحميل العاب الأتارى القديمة بتاعت زمان بحجم صغير جداً

الأتارى القديم على منصة تجربة - Atari
جهاز ألعاب الأتارى القديم على منصة تجربة - Atari
النهاردة منصة تجربة وفرتلكم أكبر مجموعة من ألعاب الاتارى زمان من خلال رابط واحد فقط هتقدر تنزل الالعاب وتشغلها على الكمبيوتر عادي جداً.

ألعاب الأتارى زمان

هى مجموعة ألعاب أتارى الثمانينات والتسعينات لأجهزة بدائية قديمة على شكل لوحة مفاتيح ووبيكون داخلها شريط ألعاب بيحتوى على مجموعة ألعاب مختلفة وأشهر هذه الألعاب طبعاً لعبة سوبر ماريو Super Mario وأكيد كل محبي ألعاب الاتارى فاكرين لعبة الطائرات القديمة ولعبة كابتن ماجد وأيضاً لعبة صيد البط وصيد الفراخ ولعبة الضفدع ولعبة كرة القدم وكونترا اللعبة القتالية الشهيرة ولعبة علاء الدين ولعبة سباق السيارات وسباق الموتوسيكلات ولعبة الدبابات Tank ولعبة ميكي ماوس وغيرهم من الألعاب الكثيرة التى نشأت معنا منذ الصغر وكانت وقتها كافية بترك بصمة فى حياتنا استمرت حتى الآن والتى تجعلنا نبتسم بمجرد أن نتذكرها ونتذكر أيام زمان.

ويعتبر جيل ألعاب أتارى زمان أقدم جيل فى الألعاب أيام الثمانينيات والتسعينيات لم تصل دقة وجودة الألعاب الى وقتنا الآن حيث تطور الأمر بعد الأتارى إلى البلاى ستيشن ثم الاكس بوكس ثم ألعاب الجيل الرابع، ولكن منصة تجربة تحب أن توضح لكم أن وقت ظهور ألعاب الأتارى كان بداية لدخول علم التكنولوجيا وكانت هذه الألعاب لها رونقها الخاص بها حيث كانت تلعب من خلال توصيل جهاز الأتارى بالتليفزيون ويتم توصيل ذراعان مثل الأذرع المستخدمة فى البلاي ستيشن ولكن كانت قديمة متغيرة الشكل.

شرح ووصف ألعاب الأتارى

1- لعبة الطائرات القديمة Air Fox أو River Raid

لعبة الطائرات أتاري Air Fox أو River Raid - منصة تجربة
لعبة الطائرات القديمة Air Fox أو River Raid - منصة تجربة
- كانت لعبة الطائرات القديمة من أفضل الألعاب قديماً كانت لعبة مسلية جداً وبها شئ من المنافسة والمغامرة ولها موضع حسن داخل ذاكرتنا وقلوبنا لا نستطيع تغييره مهما طال بنا الزمان، وكانت مهمتك فى هذه اللعبة تدمير السفن والطائرات الأخرى وكذلك مروحيات الأعداء دون الاصطدام بها وإلا تفجرت طائرتك مع ملاحظة ومراقبة مؤشر الوقود الخاص بك طوال الوقت الموجود أسفل اللعبة ولكى لا ينفذ وقودك كان يمكنك تزويده عن طريق الطيران فوق خزانات الوقود FUEL الموجودة فى اللعبة أثناء طيرانك.

2- لعبة صيد البط القديمة Duck Hunt

لعبة صيد البط أتاري Duck Hunt - منصة تجربة
لعبة صيد البط القديمة Duck Hunt - منصة تجربة
- كانت لعبة صيد البط من الألعاب الأساسية الموجودة على جميع الأجهزة وكان يتم لعبها بإستخدام المسدس الملحق مع جهاز الأتارى وكان يحتوى على ثلاثة طلقات فقط وكان يتم استخدامهم فى اصطياد البط الطائر وكان معك فى اللعبة كلب وكان يكشف عن مكان تواجد البط لكى تصطاده وعند اصطياد البط يخرج الكلب من وسط الأعشاب حاملاً البط الذى اصطدته أما إذا أخطأت فى التصويب على البط فيخرج لك الكلب ويضحك عليك نتيجة فشلك فى صيد البط.

3- لعبة كونترا القتالية CONTRA

لعبة كونترا القتالية اتاري CONTRA - منصة تجربة
لعبة كونترا القتالية CONTRA - منصة تجربة
- لمحبي الألعاب القتالية والمغامرات والحروب خاصة محبي رامبو Rambo الذى يحاول أن ينتصر على أعدائه داخل جزيرة الشيطان، وتتكون لعبة كونترا من عدة مستويات وفيها يهبط البطل إلى الجزيرة ويقوم بقتل الجنود ووحش المرحلة النهائية فى كل مستوى، ويمكنك تغيير نوع السلاح الذى تستخدمه أثناء لعبك من خلال بعض الحروف التى تتساقط أثناء القتال، بالإضافة أنه يمكنك لعب اللعبة بشكل فردي أو زوجي.



4- لعبة سباق السيارات القديمة F-1 Race

لعبة سباق السيارات أتاري F-1 Race - منصة تجربة
لعبة سباق السيارات القديمة F-1 Race - منصة تجربة
- كانت هى الأفضل فى عالم سباق السيارات وقتها وأشهرها سيارات فورميلا وان F-1 ، إبدأ اللعب والسباق بسيارتك واحذر المنحنيات الصعبة والخطيرة وفيها يمكنك استخدام الفرامل لكى تتجاوز هذه المنحنيات بسهولة ويجب أن تنهى دورة السابق قبل إنتهاء الوقت المحدد على الشاشة، وايضاً لا ينبغى أن تلمس السيارات الأخرى أو تصطدم بها ختى لا تنفجر سيارتك وتخرج من السباق.

5- لعبة حرب الدبابات القديمة TANK

لعبة حرب الدبابات أتاري TANK - منصة تجربة
لعبة حرب الدبابات القديمة TANK - منصة تجربة
- لمحبي الحروب والدبابات، إمتلك دبابتك الخاصة وقم بصد هجمات الدبابات الأخرى على قلعتك والمفترض عليك حمايتها وهذه القلعة كانت عبارة عن النسر الموجود أسفل اللعبة، ويمكنك ترقية وتقوية دبابتك الخاصة من خلال حصولك على النجوم التى تظهر أثناء قتالك.

6- لعبة السيرك القديمة CIRCUS

لعبة السيرك اتاري CIRCUS - منصة تجربة
لعبة السيرك القديمة CIRCUS - منصة تجربة
- أحد ألعاب الأتارى زمان القديم هى لعبة السيرك وكانت مسلية جداً حيث يمكنك الاستمتاع بمجموعة مختلفة من العاب السيرك سواء القفز داخل الحلقات النارية أو برمي السهام أو حتى بالمشي على الحبل فى مواجهة القرود.

7- لعبة ميكي ماوس القديمة Mickey Mouse

لعبة ميكي ماوس اتارى Mickey Mouse - منصة تجربة
لعبة ميكي ماوس القديمة Mickey Mouse - منصة تجربة
- لعبة ميكي وميني ماوس لكل عشاق ميكي ماوس، وفيها يتم إيصال ميني ماوس لمكان هروبها من العناكب فيجب عليك أن تحذر من هجوم العناكب وتقوم بإستخدام السلالم لترتقي إلى مستويات أعلى تمكنك من الهروب.

8- لعبة سباق الموتوسيكلات القديمة Motorcycles

لعبة سباق الموتوسيكلات أتاري Motorcycles - منصة تجربة
لعبة سباق الموتوسيكلات القديمة Motorcycles - منصة تجربة
- زمان لعبة سباق الموتوسيكلات ديه كانت مفضلة لدي الكثير من مستخدمى الأتارى ولكل محبي الموتوسيكلات، فقط تقوم بالضغط على البنزين أو السرعة وتقوم بالسباق وتحرص على عدم سقوط الموتوسيكل الخاص بك حيث أنه مع السرعة العالية ومع صعوده وهبوطه فى الطرقات المختلفة فى مضمار السباق يتم رفع وخفض مقدمة الدراجة النارية، وتحتوى اللعبة على مستويات مختلفة وعالية والتى تزداد صعوبة السباق بها.

9- لعبة علاء الدين القديمة Aladdin

لعبة علاء الدين اتاري Aladdin - منصة تجربة
لعبة علاء الدين القديمة Aladdin - منصة تجربة
- تدور أحداث اللعبة فى مدينة بغداد وفيها يحتاج علاء الدين لمساعدتك فى الحصول على الكنز الثمين، ويجب أن تحذر من الوزير الساحر الشرير وأعماله السحرية من خلال عصاه السحرية بعدم حصوله على مصباح علاء الدين، وينبغى أن تذهب إلى مكان الجني أو العفريت وتقوم بالبحث عن الكنز وتحصل عليه.

10- وغيرهم من الألعاب الصغيرة الخفيفة والممتعة التي ستجدها عند تحميلك لألعاب الأتارى.

تحميل العاب الأتارى القديمة بتاعت زمان كاملة برابط واحد

أو

ليست هناك تعليقات