ملخص مباراة ليفربول ومانشيستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة ليفربول ومانشيستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ليفربول يتعثر مجدداً أمام مانشيستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
ملخص مباراة ليفربول ومانشيستر يونايتد في الدوري الإنجليزي - منصة تجربة
ملخص مباراة ليفربول ومانشيستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
تعثر نادي ليفربول Liverpool الإنجليزي مجدداً ولكن هذه المرة في الدوري الإنجليزي أمام نادي مانشيستر يونايتد Manchester United وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم والتي انتهت بالتعادل السلبي ليظل ليفربول في صدارة الترتيب ويضيق الفارق بين ليفربول ومانشيستر سيتي Manchester City إلى نقطة واحدة.

الجدير بالذكر أن نجمنا المصري محمد صلاح Mohamed Salah أشترك في المباراة ولكن المدير الفني الألماني قرر تغييره في الشوط الثاني ، كما أنتقد المدرب الألماني يورجن كلوب Jürgen Klopp أداء محمد صلاح في المباراة وقال أنه لم يقدم الأداء المطلوب ولكنه موجود لمساعدة اللاعبين.

أما عن تقيمي لما قاله المدرب الألماني عن محمد صلاح Mo Salah

فمن المعروف أن محمد صلاح يلعب في مركز الجناح المهاجم وهذا المركز يريد من يصنع له الفرص والأسيست assist حتى يتمكن من يلعب في هذا المركز من إحراز الأهداف وليس أن يأخذ الكرة بنفسه ويصنع لنفسه ويحرز الأهداف مثلما يفعل محمد صلاح ، ففريق ليفربول يعانى لعدم وجود صانع لعب بعد رحيل اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو Philippe Coutinho الذي كان يصنع الأهداف ويقوم بإمداد المهاجمين صلاح و فيرمينو Roberto Firmino و ماني Sadio Mané ويحتاج الفريق إلي صانع لعب سوبر ولاعب خط وسط دفاعي سوبر ويحتاج إلى مدافع سوبر آخر بجانب فان ديك Virgil van Dijk و ماتيب Joel Matip.

أما عن أداء ليفربول في آخر 7 لقاءات يجعلنا نستنتج أن فريق ليفربول غير قادر على نيل لقب بطل الدوري الإنجليزي لهذا العام ونفس الشيء ينطبق على بطولة الأبطال بهذا الأداء وبالفكر التقليدي للمدرب الألماني يورجن كلوب لن يستطيع ليفربول تخطى عقبة بايرن ميونخ Bayern Munich خاصة بعد التعادل السلبي في إنجلترا وأصبح ملزم عليه تحقيق نتيجة إيجابية أو الفوز في ألمانيا على العملاق البافاري.

بقلم: مصطفى سعيد
Tagrba
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع منصة تجربة .

جديد قسم : موضوعات منصة تجربة

  1. Thanks buddy, I really found your blog very informative and current. I will definitely bookmark it as my regular football update site. Thanks!

    ردحذف
    الردود
    1. You are welcome my friend, your comment makes us really happy and we are glade to give you the latest news about football especially about UEFA

      حذف