القائمة الرئيسية

الصفحات

مناشدة شركة القادسية للتعامل مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

مناشدة لعودة شركة القادسية (الشركة الأم) وتصدر المشهد

مناشدة شركة القادسية للتعامل مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة
مناشدة شركة القادسية للتعامل مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة
ناشد الأستاذ عبد الخالق الطويل - صاحب الشركة السويسرية بالقادسية - بعودة شركة القادسية لكي تتصدر المشهد ويتم التعامل مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة من خلالها والسعي فى التقنين الجماعي للأراضي وبحث فكرة الأستاذ خالد نور وطريقته في كيفية التقنين الجماعي للأرض ويناشد جميع صغار الملاك بتقديم الدعم ومساندة شركة القادسية في السعي نحو تنفيذ المخطط الاستراتيجي والتفصيلي.

قد تم طرح كافة أو معظم المشاكل التى تخص أراضي طريق مصر الاسماعيلية الصحراوي والتي تتضمن أراضي مدينة القادسية وأراضي مدينة الأمل وما إلى ذلك مع إيجاد بعض الحلول لهذه المشاكل فى كافة الأراضي.

الهيئة العامة للمشروعات والتعمير والتنمية الزراعية هى الجهة المختصة التى لها حرية التصرف في هذه الأراضي من خلال تشكيل لجان لتثمين أراضي الدولة للتعامل مع كافة العقود سواء كانت عقود مسجلة أو عقود إبتدائية أو عقود إيجار ، ما فرضته هيئة المجتمعات العمرانية من تسريبات أخيرة خاصة بالتسعير ، إقتطاع 50% من مساحة الأرض ، والتصريحات المتضاربة من مسؤول هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

من هذا المنطلق، نناشد شركة القادسية بالعودة للعمل المجتمعي للحفاظ على آلاف الأسر المصرية وعلى حلم هذه الأسر البسيطة فى بناء منزل على أرضهم ، لإن شركة القادسية هى الشركة (الأم) المالكة لحوالى 8000 فدان بعقود مسجلة.

فيديو يوضح مناشدة شركة القادسية فى العودة ومناشدة الجميع والسعي نحو حل المشكلة

فى هذا الفيديو يتم مناشدة شركة القادسية ومناشدة الجميع يمين ويسار طريق مصر الاسماعيلية الصحراوى من جمعية عرابي حتى القادسية ، من أراضي الشروق حتى أرض الربوة ، كلنا نتعامل فى مشكلة واحدة ، وأيضاً نناشد رئيس مجلس الوزراء .. الدكتور / مصطفى مدبولى .. مراعاة المواطنين المصريين ومراعاة ظروف الناس الصعبة والسعي نحو تحقيق آمالهم وأحلامهم لتعمير هذه الصحراء

إقرأ أيضاً :
كيف تقنن أرضك ببلاش | مدينة العبور الجديدة القادسية والأمل
توكيل إدارة لأراضي القادسية والأمل
مشاهد من أراضي القادسية على أرض الواقع
هل أعجبك المقال :

تعليقات

محتويات المقال