منصة تجربة

ملخص مباراة ليفربول وبايرن ميونخ فى دورى أبطال أوروبا

ليفربول يعود للنتائج السلبية بتعادل مخيب للآمال في دوري أبطال أوروبا 2019 أمام بايرن ميونخ

ملخص مباراة ليفربول وبايرن ميونخ فى دورى أبطال أوروبا 2019 على منصة تجربة
مباراة ليفربول وبايرن ميونخ فى دورى أبطال أوروبا 2019 على منصة تجربة
حقق نادي بايرن ميونخ Bayern Munich الألماني تعادل ثمين أمام مضيفه نادل ليفربول Liverpool في ملعب الأنفيلد الخاص بفريق ليفربول في إطار دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا 2019 ليقترب البايرن ميونخ من تخطى عقبة ليفربول ويتأهل لدور 8 للبطولة حيث يكفيه الفوز بأي نتيجة في ألمانيا ، ومن جهة أخرى واصل نادي ليفربول تقديم النتائج
والأداء السلبي في لقاءته الأخيرة ليصعب الأمور عليه حيث مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية أو الفوز في ألمانيا على
العملاق الألماني.

ملخص المباراة بين ليفربول وبايرن ميونخ

الشوط الأول من مباراة ليفربول وبايرن ميونخ

بدأ فريق البايرن ميونخ اللقاء بسيطرة في الدقائق الأولى ولكنها كانت سيطرة سلبية وكاد المدافع ماتيب Joel Matip مدافع ليفربول أن يحرز هدفاً بالخطأ في مرماه لولا اصطدام الكرة بجسد أليسون Alisson Becker الحارس البرازيلي
لتخرج الكره خارج الملعب ، خطأ أخر وقع فيه المدافع ماتيب الذي تسلم كرة ضعيفة من الحارس أليسون ليحصل عليها كومان Kingsley Coman ويسددها في الشباك الخارجية لمرمي ليفربول.

ظهر النجم المصري محمد صلاح Mohamed Salah في الدقيقة 24 بعدما حول كرة عرضية برأسه أرسلها له روبرتسون Andrew Robertson ولكنها جاءت بجانب القائم.

أهدر ساديو ماني Sadio Mané كرة سهلة في الدقيقة 33 من تسديدة اللاعب كيتا Naby Keïta ارتطمت في اللاعب سولي Niklas Süle لتتهيأ الكرة أمام ساديو ماني أمام المرمى ولكنه سددها برعونة بجانب القائم الأيسر.

في نهاية الشوط الأول قام فيرمينو Roberto Firmino بعمل ثنائية مع محمد صلاح Mo Salah جعلت فيرمينو داخل منطقة الجزاء ليحول كرة عرضية استقبلها ماتيب ولكنه سددها بجانب القائم الأيمن.



الشوط الثاني من مباراة ليفربول وبايرن ميونخ

بداية الشوط الثاني كانت هادئة وتبادل الفريقين الاستحواذ على الكرة حتى سدد اللاعب جنابري Serge Gnabry كرة قوية في الدقيقة 56 مرت بجانب العارضة ، وقد تهيئت كرة على حدود منطقة الجزاء للاعب ماتيب في الدقيقة 83 ولكنه سددها برعونة فوق العارضة.

استقبل ساديو ماني كرة عرضية في الدقيقة 86 ليضعها برأسه في الزاوية الضيقة من المرمى ولكن العملاق الألماني نوير Manuel Neuer يتمكن من التصدي لها وإبعادها إلى ركلة ركنية ، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويتأجل حسم بطاقة التأهل لدور الـ 8 للمباراة التي ستقام في ألمانيا يوم الثلاثاء الموافق 13 مارس 2019 في مباراة ستكون أسهل نسبياً للعملاق الألماني بحكم الأرض والجمهور.

بقلم: مصطفى سعيد

ليست هناك تعليقات